EN AR

اختتام الجولة الثالثة لبطولة الإمارات للدراجات المائية

February 5, 2019
admin@uaemsf.ae

اختتام الجولة الثالثة لبطولة الإمارات للدراجات المائية

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الرئيس التنفيذي للنادي، اختتمت بنجاح فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية والتي أقيمت على شاطئ جزيرة ياس في أبوظبي.

وفي أولى فئات السباق وهي فئة واقف جي بي 1 سجل المركز الأول النمساوي كيفين رايتير من الفيكتوري تيم وحل ثانيا البريطاني كريستوفر جون ولكينسون وثالثا الفرنسي ستيفان دولياك، وفي فئة جالس جي بي 3 والتي خصصت لمشاركة أبناء الإمارات حل في المركز الأول عامر عبد الرزاق حوير، وسجل المركز الثاني فهد حسن مراد البلوشي، وثالثا سالم محسن سعيد اليافعي.

وفي فئة جالس جي بي 4 تمكن من إحراز المركز الأول الكويتي أحمد عبد العزيز الخضاري وحل ثانيا يوسف بيان الخلفان، وثالثا سعود يوسف الخوري، وفي فئة واقف جي بي 2 تمكن من إحراز المركز الأول الإماراتي سلطان عيسى الحمادي، وحل ثانيا الكويتي سالم أيمن المطوع، وثالثا الإماراتي عبد الله عبد الرحمن الحمادي.  

وجاءت فئة جالس جي بي 2 لتهدي المركز الأول إلى الإماراتي سلمان يونس العوضي، وثانيا الإماراتي مانع حبيب، وثالثا الإماراتي خالد سليمان المازمي.

وفي الفئة الجديدة والتي انطلقت وللمرة الأولى من خلال جولة ياس وهي فئة جالس جي بي 2 والتي خصصت لكبار المتسابقين وقدامى الأبطال في هذه الرياضة، أحرز المركز الأول حريز المر بن حريز، وحل ثانيا محمد ميزر المري، وجاء في المركز الثالث راشد سهيل الطاير.

وعبر فئات الناشئين التي انقسمت إلى ثلاث فئات مختلفة حل في واقف ناشئين 3.3 الكويتي شاهين إبراهيم رمضان في المركز الأول، وثانيا الإماراتي أحمد عيسى الحمادي، وثالثا الإماراتي حامد عيسى الحمادي، وفي واقف ناشئين 3.1 حل في المركز الأول علي عيسى آل علي وثانيا عمر عيسى الحمادي، وفي واقف 3.2 حل في المركز الأول الكويتي فارس إبراهيم رمضان وثانيا سهيل راشد الطاير.

وفي الفئة الأقوى فئة جالس محترفين جي بي 1 أحرز المركز الأول الكويتي محمد جاسم الباز، وحل ثانيا الكويتي محمد إبراهيم بو ربيع، وثالثا الإماراتي خليفة خالد بالسلاح، كي يتصدر بو ربيع الترتيب العام برصيد 119 نقطة، وكان الختام مع الفئة الأكثر إمتاعاً وهي فئة الحركات الاستعراضية والتي كسب من خلالها الإماراتي راشد الملا المركز الأول، وحل ثانيا في هذه الفئة محمد الهاملي.

وفي الختام توج الفائزين سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، والدكتور محمد حمدي المدير التشغيلي لمستشفى السلامة الشريك الصحي للنادي في تنظيم البطولة، وناصر الظاهري مشرف عام السباق.

انتزع فريق الفيكتوري تيم المركز الأول في فئة محترفين واقف جي بي 1 والمركز الثاني في فئة الناشئين ضمن الجولة الثالثة من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية على شاطئ جزيرة ياس بأبوظبي أمس.  وأحرز الفيكتوري تيم المركز الأول في فئة واقف جي بي 1 عن طريق البطل العالمي النمساوي كيفين رايتير على متن الدراجة 90 فيما ظفر بالمركز الثاني بفئة الناشئين عن طريق المتسابق سهيل راشد الطاير على متن الدراجة 5.

وهنأ حريز المر بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم سائق فريق الفيكتوري البطل كيفين رايتير على الجهد الكبير والأداء القوي الذي قدمه في منافسات جولة أبوظبي والذي توجه بالمركز الأول في فئة واقف جي بي 1، كما هنأ سهيل راشد الطاير الذي حل ثانيا في فئة الناشئين عن طريق المتسابق على متن الدراجة 5.  وأكد ابن حريز أن مواصلة الفريق تصدره بطولة الإمارات للدراجات المائية استمرار لنجاحات الفريق الذي قدم مستوىً قوياً على مدار جولات البطولة متمنياً أن يكون ختامها مسكاً وأن يتوج الفريق بلقب البطولة.

مقالات أخري