EN AR

الجولة الثانية لسباق القوارب الخشبية السريعة تحمل ” شكراً محمد بن زايد”

January 7, 2018
admin@uaemsf.ae

 توج “القارب ناس 10” بطلاً لسباق القوارب الخشبية السريعة – الجولة الثانية من بطولة الإمارات 2017 – 2018 – الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تجاوباً مع مبادرة “شكراً محمد بن زايد” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لتوجيه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وحظي السباق الذي استضافه شاطئ الصفوح بدبي اليوم مشاركة 16 قارباً والذي حمل معان الوفاء والامتنان للقيادة الرشيدة بوضع صورة وعبارة “شكرا محمد بن زايد” على جميع القوارب المشاركة كما ازدانت منصة الأبطال بالشعار الجميل.

وعزز طاقم القارب ناس 10 الذي نجح من خلال قطع مسافة السباق التي وصلت إلى 27.2 ميل بحري – وشملت 6 لفات منها لفة البداية في زمن قدره 31.01.72 دقيقة بقيادة الثنائي سعيد عبيد القامة وفالح المنصوري – موقفه في صدارة الترتيب العام لبطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة 2017-2018 رافعاً رصيده إلى 800 نقطة محتفظاً بالعلامة الكاملة ومتفوقاً على جميع القوارب التي ظهرت من خلال الجولتين الأولى والثانية.

ًفيما حل القارب الكويتي رهيب 17 بقيادة المتسابق المخضرم عبداللطيف العماني وجاسم نادر الرجيب والذي انهى السباق في المركز الثاني مسجلاً زمنا قدره 31.11.03 دقيقة ليتقدم خطوة مهمة في سلم الترتيب العام لبطولة الإمارات في الموسم 2017-2018 رافعاً رصيده إلى 525 نقطة.

وجاء القارب المشخص مارين 3 بقيادة الشقيقين خليفة وذياب حميد بن ذيبان في المركز الثالث في الترتيب العام للسباق منهياً السباق في زمن قدره 31.22.23 دقيقة ليحتفظ بحظوظه في المنافسة على لقب الموسم حيث يملك حالياً 525 نقطة أيضاً .

واحتل المركز الرابع القارب الكويتي رهيب 4 بقيادة الثنائي مصطفي عبد الوهاب الدشتي وعبدالرحمن هاشم العبد الله والذي انهى دورات السباق في زمن قدره 31.40.09 دقيقة .. بينما نجح القارب النوبي للسباقات 5 بقيادة الثنائي عبد الله النوبي يوسف وسعيد عبد الله النوبي في الصعود إلى منصة الأبطال مع نهاية السباق محرزاً المركز الخامس ومسجلاً زمناً قدره 31.44.15 دقيقة.

وأشاد محمد عبد الله حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي والذي أشرف على السباق بالنجاح الكبير الذي تحقق في الحدث حيث أظهر الجميع تعاوناً مع اللجنة المنظمة الأمر الذي أدى في الوصول إلى نهاية سعيدة وخرج الجميع راضين عن السباق.

وام

مقالات أخري