EN AR

الرياضات البحرية يشيد نجاح مهرجان عجمان 2019

November 6, 2019
admin@uaemsf.ae

الرياضات البحرية يشيد نجاح مهرجان عجمان 2019

ثمن دعم ومشاركة عبدالعزيز بن حميد النعيمي

حريز المر: الحدث شهد ميلاد بطولة جديدة للمرة الأولى

أشاد حريز المر محمد بن حريز النجاح الفني والتنظيمي لمهرجان عجمان البحري 2019 والذي نظمته دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الفترة من 22 أكتوبر الماضي وحتى الأول من نوفمبر الحالي.

وثمن حريز المر محمد بن حريز الدعم الكبير الذي وجده الحدث وفعالياته الرياضية البحرية المتنوعة من قبل الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان والذي أسهم برعايته في إنجاح التظاهرة إضافة إلى مشاركته الفاعلة في سباق ماراثون كواترو للدراجات المائية.

وقدم رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية التهنئة إلى الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي بنجاح المهرجان البحري الكبير وأيضا بمناسبة تتويجه بلقب فئة (فوق 40 عاما) ضمن سباق الماراثون والذي شهد مشاركة ما يزيد عن 30 متسابقا من أبطال الدولة ونجوم رياضة الدراجات المائية العالميين من فرنسا والكويت والبحرين.

وأكد حريز المر محمد بن حريز أن اتحاد الإمارات للرياضات البحرية سعيد جدا كجهة إشرافية بالتنوع الكبير الذي شهدته الفعاليات من خلال سباقات الدراجات المائية بأنواعها المختلفة وأيضا المسابقات الرياضية البحرية الترفيهية للجمهور مثل منافسة صيد الأسماك أو سباقات قوارب التنين.

وأضاف أن مهرجان عجمان البحري شهد ميلاد فئة جديدة وبطولة متفردة هي سباق عجمان للسرعة للدراجات المائية فئة جالس والتي تنافس عليها أبطال الدولة في مضمار جديد يظهر التطور الكبير لهذه الرياضة الأمر الذي يدفعنا كمسئولين لزيادة الدعم والاهتمام بالمهرجان ليواصل رسالته في السنوات القادمة خاصة وان جمهور الإمارة التف حول الحدث واهتم بالفعاليات المتنوعة.

واثني رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بالتعاون اللافت الذي شهده المهرجان بين دائرة التنمية السياحية في عجمان ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية والذي سخر كل إمكانياته من اجل إنجاح الفعاليات التي أقيمت خلال الفترة من 22 أكتوبر الماضي وحتى الأول من شهر نوفمبر الحالي.

كما أكد أن اهتمام اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بمهرجان عجمان البحري وغيره من الفعاليات نابع من حرصه على تطوير ونشر مفهوم الرياضات البحرية في كل إمارات دولتنا الحبيبة موجها الشكر لمهرة فلكناز الأمين العام على حرصها ومتابعتها كل الفعاليات خاصة سباق السرعة والألواح الطائرة (فلاي بورد) وماراثون كواترو وصيد الأسماك.

مقالات أخري