EN AR

روزنامة الرياضات البحرية تتصدر موقع الاتحاد الدولي

February 14, 2018
admin@uaemsf.ae

بعد حصول الحدث على التصنيف العالمي

روزنامة (الرياضات البحرية) تتصدر موقع الاتحاد الدولي

فلكناز: نجاح يعكس الجهود المتواصلة لمجلس الإدارة للتطوير

13 فبراير 2018: وضع الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي ام- ومقره في إمارة موناكو أجندة وفعاليات اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ضمن الروزنامة الرسمية للاتحاد الدولي والخاصة بالبطولات والأحداث الدولية في عام 2018.

وتصدرت جولات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية التي يشرف على تنظيمها اتحاد الإمارات للرياضات البحرية الفعاليات في شهري فبراير الجاري ومارس المقبل حيث نالت هذه البطولة مؤخرا اعترافا من الاتحاد الدولي حيث تقام تحت مظلة لوائحه للمرة الأولى.

وتتشارك أندية الدولة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية في تنظيم هذه التظاهرة بإشراف الاتحاد حيث أضحت  البطولة والتي تحولت من حدث محلي إلى الدولية واحدة من أهم البطولات في رياضة الدراجات المائية وقد سجلت هذا العام مشاركة 11 دولة إلى جانب نجومنا أبطال الإمارات.

وقالت مهرة عبد الرحيم فلكناز أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات البحرية أن تصدر الفعاليات والأحداث التي تنظمها الأندية البحرية بالدولة ويشرف عليها الاتحاد للفعاليات والأجندة الدولية المعتمدة رسميا من الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي ام- يسلط الضوء على التطور الملحوظ والمتواصل للرياضات البحرية بشكل عام وسباقات الدراجات المائية بوجه خاص في دولتنا مشيدة بالدعم الكبير واللا محدود الذي تحظي به الرياضة بشتى أنواعها من القيادة الرشيدة.

وأضافت أن الخطوة الجديدة من الاتحاد الدولي -يو أي ام- بوضع جولات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية في مقدمة الأحداث في فعالياته يؤكد بما لا يدع مجالا للشك تلك الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية برئاسة سعادة حريز المر محمد بن حريز وإخوانه في مجلس الإدارة من اجل النهوض بالرياضة البحرية وزيادة المكتسبات وتأكيد الريادة في كل المجالات.

كما ثمنت الأمين العام لإتحاد الإمارات للرياضات البحرية عاليا الجهود الكبيرة من قبل مجالس إدارات الأندية البحرية في الدولة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية والتي تقوم بجهود جبارة من اجل إنجاح كافة الأحداث والبطولات.

وكانت منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية قد قطعت مراحل مهمة مع إقامة ثلاث جولات في الفترة الماضية حيث استضاف نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الجولة الأولى في جزيرة يأس بينما احتضن شاطئ كايت بيتش وبتنظيم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعاليات الجولة الثانية وأقيمت الجولة الثالثة مؤخرا في بحيرة الخان بتنظيم من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية  في انتظار منافسات الجولة الرابعة التي تنطلق الجمعة في جزيرة يأس مجددا بتنظيم من نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.

الجدير بالذكر أن بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية تشمل سبع جولات مختلفة انقضت منها ثلاث جولات في أبوظبي ودبي والشارقة وتبقت أربع حيث سينظم نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الجولتين الرابعة والخامسة يوم الجمعة السادس عشر من شهر فبراير ثم التاسع من شهر مارس المقبل بينما سيحتضن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجولتين السادسة والسابعة (الختامية) يومي 16 و31 منه.

مقالات أخري