EN AR

“فيكتوري تيم” يشارك في بطولة العالم فورمولا 2 الموسم المقبل

December 21, 2017
admin@uaemsf.ae

أعلنت مؤسسة الفيكتوري تيم المشاركة وللمرة الأولى في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة – فورمولا 2 والتي يشرف علي تنظيمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة – يو أي ام- وتقام من عدة جولات حول البلدان الأوروبية والآسيوية.

واطمأن مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم على كافة الترتيبات الخاصة بالمشاركة في البطولة العالمية وتجهيز زورقي المؤسسة لخوض المنافسات وذلك خلال اجتماعه الدوري الذي عقد بمقر المؤسسة في جبل علي برئاسة سعادة حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس الإدارة وحضور محمد مبارك المطيوعي نائب رئيس مجلس الإدارة وغانم خميس المري وناصر محمد الشعالي عضوي مجلس الإدارة.

وتقرر أن يتم الإعلان عن الترتيبات الخاصة بالمشاركة وأسماء الجهاز الفني لفريق والمتسابقين الجدد والذين سيحملون لواء الدفاع عن ألوان المؤسسة في هذه بطولة العالم للزوارق السريعة – فورمولا2 مع بداية العام المقبل.

واطلع مجلس الإدارة في الاجتماع على تقارير الفرق المشاركة في منافسات وبطولات العالم للزوارق السريعة في جميع الفئات مشيدا بالنجاحات والانجازات اللافتة التي تحققت في موسم 2017 ومن بينها الفوز بلقب بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- عبر زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي والفوز كذلك بلقب الجائزة العالمية للزوارق السريعة -أف 4 أس- عبر زورق فيكتوري 4 بقيادة منصور المنصوري.

وأشاد مجلس الإدارة بالجهود المبذولة من قبل الطاقم الفني والإداري في المؤسسة والكادر العامل مجددا الثقة في الإدارات الفنية والتي أحدثت الفارق في تحقيق هذه النتائج .

وناقش مجلس الإدارة في اجتماعه التقارير المالية وعددا من الخطط المستقبلية التي من شانها دعم مسيرة المؤسسة في تطوير العديد من النواحي في عمل المؤسسة مشيدين بالدعم الكبير الذي تجده المؤسسة من القيادة الرشيدة والمسئولين في حكومة دبي والجهود والمتابعة المستمرة من مجلس دبي الرياضي المظلة الراعية للنشاط في إمارة دبي.

وام

مقالات أخري