EN AR

نجاح كبير لدولية الإمارات للدراجات المائية

February 26, 2019
admin@uaemsf.ae

نجاح كبير لدولية الإمارات للدراجات المائية

بمشاركة 70 متسابقاً يمثلون 7 دول في الشارقة

توج علي سالم المدفع، أبطال ونجوم الجولة الخامسة من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية، التي نظمها نادي الشارقة للرياضات البحرية بمياه بحر الخان في الشارقة، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، بمشاركة 70 متسابقاً من كافة الأعمار مثلوا 7 دول في مقدمتهم دولة الإمارات التي شاركت بالنصيب الأكبر من المتسابقين، إلى جانب متسابقين من المملكة العربية السعودية، والكويت، والنمسا، وفرنسا، وإنجلترا، واليابان، وإيران.

وشارك في مراسم التتويج التي جرت وسط أجواء احتفالية مميزة عقب المنافسة الشرسة بين كافة المشاركين، حريز المر بن حريز، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، وأعضاء اللجنة المنظمة من أعضاء نادي الشارقة البحري، وهم طارق علاي، وحسن الزرعوني، وعبدالله السلامي، وممثلي نادي أبوظبي البحري، الذي تولى مسؤولية الإشراف الفني على السباق، والدكتور محمد عبد العظيم، مستشار التخطيط والجودة في النادي.

وكانت المنافسات التي جرت على مدار يومين، وتابعها جمهور غفير، أسفرت نتائجها النهائية عن فوز مانع المزروعي بصدارة منافسات الفلاي بورد، تلاه سعود الحمادي، ثم ماجد حبيب ثالثاً، وجميعهم من الإمارات. وفي منافسات الاستعراض الحر حقق متسابقو الإمارات الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى، وهم على التوالي راشد الملا، وعبد الجليل علي، وعبد العزيز مطر.

وفي فئة واقف جي بي 1، حقق المتسابق الفرنسي ستيفن دولياك المركز الأول، تلاه سلمان عبد الواحد من الإمارات، وكيفين بيترير من النمسا.

وفي فئة جالس «جي بي 3»، تصدر متسابقو الإمارات هذه الفئة وهم عامر عبد الرازق، وعبدالله الحمادي، وجمال عبدالله، وفي فئة «واقف جي بي 2»، جاء دولياك في المركز الأول، تلاه سلمان عبد الواحد من الإمارات، وكيفين بيترير من النمسا.

وفي فئة «جالس جي بي 3»، تصدر متسابقو الإمارات هذه الفئة وهم عامر عبد الرازق، وعبدالله الحمادي، وجمال عبدالله، وفي فئة «واقف جي بي 2»، تصدر المتسابق الإماراتي عبدالله الحمادي، ثم الكويتي سالم المطوع، ثم الإماراتي سلطان الحمادي. وفي فئة «جالس جي بي 2»، تصدر الإماراتي سلمان عبد الواحد، وتلاه سلطان الحمادي، والكويتي راشد الدواس. وفي فئة الماسترز فوق 30 سنة، تصدرت الإمارات الترتيب وحل محمد المري في المركز الأول، تلاه حريز المر بن حريز، ثم راشد السويدي، وفي فئة «واقف ناشئين جي بي 3»، احتل الإماراتي أحمد عيسى المركز الأول، تلاه الكويتي شاهين رمضان، ثم الإماراتي حامد الحمادي. وفي فئة «ناشئين واقف» حل المتسابق الكويتي فارس إبراهيم في المركز الأول، وتلاه الإماراتيان راشد طاهر الثاني، وسهيل الطاير الثالث، كما تصدر فرسان الإمارات سباق «واقف ناشئين جي بي 3» وهم على التوالي علي عيسى، وعمر الحمادي، وسعود العوضي.

وفي فئة «جالس اسبارك جي بي 4»، حل الكويتي يوسف يعقوب الأول، تلاه مواطنه أحمد عبد العزيز، ثم الإماراتي سعود الخوري، وأخيراً تم تكريم «فئة جالس محترفين» وهم معز الباز من الكويت، والإماراتي راشد الطاير، ثم الكويتي يوسف عبد الرازق.

وهنأ علي بن سالم المدفع، رئيس نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، جميع الفائزين الذين شاركوا في البطولة، واشاد بما شهدته الجولة من منافسات قوية، وحضور جماهيري فاق التوقع.وأشار إلى أن نادي الشارقة البحري حريص كل الحرص على إقامة فعاليات رياضية تسهم في إسعاد الجماهير؛ كون معظم الأحداث التي تنظم سواء في مدينة الشارقة أو مدن الإمارة التي تمتلك إطلالات بحرية، تنظم وسط الجماهير لإسعادهم.

وأكد حريز المر بن حريز، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، أن النجاح الكبير يؤهل الشارقة لاستضافة ختام البطولة العام المقبل، مشيداً بالتنظيم وحجم المشاركة وحجم الجوائز التي رصدت لأبطال الجولة الأخيرة، معتبراً أن الحضور الجماهيري الكبير أشعل المنافسات.

 

مقالات أخري