EN AR

وفد الرياضات البحرية يتابع جائزة الكويت للدراجات المائية

February 18, 2020
admin@uaemsf.ae

وفد الرياضات البحرية يتابع جائزة الكويت للدراجات المائية

أشاد بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين

حريز المر : تميز الأشقاء يعزز دور المنطقة في الخارطة العالمية

عاد وفد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية من دولة الكويت الشقيقة بعدما تابع فعاليات جائزة الكويت الكبرى للدراجات المائية – الجولة الأولى من بطولة العالم 2020 – والتي اختتمت مؤخراً هناك بمشاركة كبار النجوم العالميين والنجمات العالميات من مختلف بلدان العالم يتقدمهم سفراء رياضة الإمارات.

وضم الوفد كلاً من حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية وأحمد إبراهيم محمد نائب رئيس الاتحاد وحسن محمد الزعابي عضو مجلس الإدارة حيث لبى الوفد دعوة النادي الكويتي للرياضات البحرية لمتابعة الحدث الكبير في إطار توطيد العلاقات بين المؤسسات الرياضية الخليجية.

والتقى أعضاء وفد اتحاد الإمارات للرياضات البحرية  بالمسؤولين في النادي الكويتي للرياضات البحرية  واللجنة العليا المنظمة للحدث وتابعوا حفلي الافتتاح والختام وحرصوا على الالتقاء بالمسئولين في الوفود الدولية ومن بينهم الإيطالي الدكتور رافئيل كيولي رئيس الاتحاد الدولي -يو أي ام- والإيطالي نيكولا دي سان جريمانو المروج العام للبطولة وعدد من الشخصيات.

وقام الوفد بتسجيل زيارة إلى مقر البطولة ومقار الفرق المشاركة وتقديم التهنئة للمشاركين على النتائج التي تحققت حيث أحرز بطلنا العالمي راشد علي صالح الملا نجم فريق أبوظبي المركز الأول في  فئة الحركات الاستعراضية فيما حل زميله راشد الطاير في المركز السابع لفئة جالس جي بي 1 بعدما تصدر سباق الزمن بينما جاء زميلهما سلمان يونس العوضي في المركز السادس لفئة واقف جي بي 1 وحلت نجمة الفريق أيما نيللي في المركز الخامس لفئة واقف سيدات جي بي 1.

وأشاد حريز المر كذلك بنتيجة نجم فريق الشارقة المتسابق ماركوس جينجروس المركز الذي احتل المركز الثاني في فئة جالس جي بي 1 خلف الكويتي يوسف العبدالرزاق مشيداً كذلك بنتائج نجم فريق فيكتوري تيم بطلنا علي اللنجاوي المركز الثالث في مسابقة السلالم وزميله كيفين رايتيرر المركز الثالث في واقف محترفين جي بي 1.

وحرص حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية خلال حضوره المنافسات على توجيه الشكر للجنة العليا المنظمة العليا لجائزة الكويت الكبرى على الدعوة الكريمة التي وجهت للاتحاد لحضور الحدث والحفاوة البالغة في الاستقبال وهو أمر ليس بغريب على أهل الكويت .

وقد وفد اتحاد الإمارات للرياضات البحرية التهنئة إلى اللجنة العليا المنظمة لجائزة الكويت الكبرى للدراجات المائية على النجاح الكبير الذي تحقق في الحدث والذي يقام للمرة الأولى على مياه الكويت ليؤكد هذا النجاح التميز الكبير الذي تحقق للرياضات البحرية الكويت والتي تشكل داعماً قوياً لكل محبي الرياضات البحرية في المنطقة واستمراراً للتميز الكبير لأبطال الرياضات البحرية الكويتية على الساحتين القارية والعالمية.

مقالات أخري