EN AR

70 متسابقاً تنافسون على ألقاب الجولة الرابعة

February 11, 2019
admin@uaemsf.ae

70 متسابقا تنافسون على ألقاب الجولة الرابعة

أبطالنا يسيطرون على منصة (دبي للدراجات المائية) بجدارة

الملا والحمادي والعوضي وحوير وال علي والطاير يحلقون في الصدارة

دبي 10 فبراير 2019: واصل أبطالنا نجوم رياضة الدراجات المائية تألقهم في بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية 2019 وسيطروا على المراكز الأولى في سباق دبي (الجولة الرابعة) والذي جرت أحداثه يوم أول من أمس -السبت- في شاطئ جميرا قبالة مركز ميركاتو.

وحقق السباق الكبير نجاحا فنيا وتنظيميا كبيرا فاق التوقعات حيث شهد مشاركة 70 متسابقا تنافسوا على ألقاب 12 فئة مختلفة تقدمهم فرسان الإمارات إضافة إلى أبطال العالم واللذين يمثلون بلدان بريطانيا وفرنسا والنمسا والمجر والدنمارك واليابان والكويت والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والمملكة المغربية وجمهورية مصر العربية.

واستطاع بطلنا العالمي راشد علي الملا وكالعادة من حصد العلامة الكاملة في منافسات الحركات الاستعراضية محققا المركز الأول ليضيف 25 نقطة جديدة أوصلته إلى النقطة رقم 100 ليقترب كثيرا من المحافظة على لقبه للعام الرابع على التوالي فيما حل ثانيا بطلنا عبد الجليل العوضي  وذهب المركز الثالث إلى المغربي ياسين فضلي.

وكان بطلنا مانع حبيب المرزوقي على الموعد في منافسات فئة هايدرو فلاي (الألواح المائية الطائرة) التي تقام ضمن فئات سباق دبي ليحقق المركز الأول للمرة الثانية متفوقا على شقيقه ماجد الذي احتل المركز الثاني وبطلنا علي سعيد بن ثالث.

ونجح شبابنا الصاعد في خطف الأضواء من الكبار إذ تمكن بطلنا عبد الله عبدالرحمن الحمادي من الفوز بالمركز الأول في فئة واقف جي بي 2 متفوقا على الكويتي سالم المطوع (الثاني) والمجري تيري اتيلا (الثالث) لينفرد وحيدا في صدارة الترتيب العام لهذه الفئة برصيد 182 نقطة.

وغرد بطلنا الواعد سلمان يونس العوضي وحيدا في منافسات جالس جي بي 2 محققا المركز الأول بجدارة ليعزز صدارته للترتيب العام لهذه الفئة مضيفا 47 نقطة جديدة ورافعا غلته من النقاط إلى 187 نقطة فيما جاء ثانيا بطلنا ابوبكر ناصر المري وحصل البطل الاولمبي المعروف علي اللنجاوي على المركز الثالث.

وفي فئة جالس جي بي 3 والمخصصة لنجوم الإمارات واصل بطلنا عامر عبدالرزاق حوير عزفه المتميز ونال المركز الأول مضيفا 47 نقطة جديدة إلى رصيده معززا موقفه في صدارة الترتيب العام برصيد 181 نقطة وذلك بعد منافسة شرسة مع بطلنا سيف اليافعي (الثاني) بينما نال فهد البلوشي المركز الثالث فيما نجح بطلنا سعود يوسف آل خوري في الحصول على المركز الثالث في فئة جالس جي بي 4 خلف الكويتيان يوسف بيان الخلفان (الأول) واحمد عبدالعزيز الخضاري (الثالث)

أبطال المستقبل

ونجح بطلنا الواعد احمد عيسى الحمادي في انتزاع المركز الأول في فئة واقف ناشئين جي بي 3.3 ليعزز صدارته للترتيب العام برصيد 194 نقطة فيما حل ثانيا الكويتي شاهين رمضان وجاء ثالثا بطلنا حميد خالد المطروشي.

وفاز الكويتي فارس إبراهيم رمضان بالمركز الأول لفئة واقف ناشئين 3.2 متفوقا على بطلنا سهيل راشد الطاير (الثاني)  والذي احتفظ بصدارة الترتيب العام برصيد 177 نقطة ثم راشد سالم طاهر (الثالث).

وظفر بطلنا الناشئ علي عيسى آل علي بالمركز الأول في فئة واقف ناشئين جي بي 3.1 متفوقا على منافسه الوحيد عمر عيسى الحمادي الذي حل ثانيا ليستمر في صدارة الترتيب العام لهذه الفئة بعد الجولة 4 برصيد 191 نقطة وبفارق 9 نقاط عن منافسه عمر صاحب المركز الثاني.

المخضرمون

وأظهرت منافسات فئة المخضرين واقف جي بي 2 ستوك والتي تجمع الأبطال القدامى فوق 30 عاما تنافسا
ساخنا بين المشاركين أفضى إلى فوز بطلنا محمد ميزر المري بالمركز الأول متفوقا على حريز المر بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية (الثاني) وبطلنا المعروف راشد سهيل الطاير (الثالث).

المحترفون

ولدي فئات المحترفين سيطر أبطال الكويت على منافسات جالس جي بي 1 وفازوا بالمراكز الثلاثة الأولى عبر محمد الباز (الأول) ومحمد بوربيع (الثاني) ويوسف العبدالرزاق (الثالث) ونال بطلنا خليفة بالسلاح المركز الرابع فيما فاز الفرنسي روفائيل مورين بالمركز الأول في فئة واقف جي بي 1 وحل النمساوي كيفين رايتير ثانيا والبريطاني كريستوفر ويلكسون ثالثا.

وعقب نهاية المنافسات جرت مراسم تتويج أبطال سباق دبي في الفئات المختلفة بحضور علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وحريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والمقدم علي عبد الله النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي ومحمد عبد الله الشامسي المدير التنفيذي الوكالة وهزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات.

بالحبالة : مشاركة كبير في حدث دولي مهم

أشاد علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمستوي المشاركة في سباق دبي للدراجات المائية -الجولة 4 من بطولة الإمارات الدولية 2019- والذي نظمه النادي يوم أول من أمس -السبت- في شاطئ جميرا وبمشاركة وصلت إلى 70 متسابقا يمثلون ما يزيد عن 10 بلدان.

وقال أن السباقات التي تقام في شواطئ دبي تستقطب اهتمام المشاركين من كافة أنحاء العالم لملائمة ذلك لروزنامة الأنشطة والفعاليات العالمية وعدم تضاربها لذلك غير مستغرب أن تجمع البطولة الدولية نخبة الأبطال من مختلف أنحاء العالم مشيدا بالاهتمام الذي تحظي به من كافة الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية في إمارة دبي.

الجولة السادسة

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية سباق دبي للدراجات المائية – الجولة السادسة وقبل الختامية من بطولة الإمارات الدولية 2019 – يوم السبت الموافق الثاني من شهر مارس المقبل تزامنا مع الدورة رقم 27 من معرض دبي العالمي للقوارب 2019 وذلك في منطقة الشاطئ بالقرب من مقر المعرض في قناة دبي المائية.

مقالات أخري